مواصفات وسعر سامسونج جالكسي بوك اس Samsung Galaxy Book S

مواصفات وسعر سامسونج جالكسي بوك اس Samsung Galaxy Book S

كشفت شركة سامسونج عن لابتوبها الجديد الذي تتميز ببطارية تدوم 23 ساعة وهو يدعم تقنية اتصال LTE ويبلغ سعره 999$ دولارا امريكي، وسيتم طرحه في السوق شهر سبتمبر المقبل.

مؤتمر سامسونج الذي عقد بالأمس لم يتم للكشف عن نسختي هاتفها الرائد نوت 10 وفقط، بل الشركة استغلت الفرصة لتكشف أيضاً عن لابتوبها الجديد في الشكل والمواصفات جالكسي بوك اس Galaxy Book S.


إليكم مواصفات وسعر Samsung Galaxy Book S:

الشكل و منفذ يو اس بي:
سامسونج جالكسي بوك أس Galaxy Book S يأتي بتصميم اعتيادي لطالما شهدناه في اللابتوبات العادية، ومختلف بطبيعة الحال عن اللابتوبات المتحولة التي سبق وأطلقتها الشركة، لكنه يظهر بسمك نحيف بالمقارنة معها مع اكتفاءه بمنفذي USB من نوع C ومنفذ للسماعة لتقلل الشركة بذلك من الزخم في مظهره الخارجي.

الشاشة:
يعمل الجهاز بشاشة 13.3 بوصة تدعم اللمس في 10 نقاط مختلفة لتسمح بقيام بعدة مهام عليها في نفس الوقت.

المعالج:
بالنسبة  كوالكوم فهو يعمل بشريحة سنابدراجون 8cx ثماني النواة المبني بتقنية 7 نانو متر، كما أنه مزود بتقنية اتصال LTE فائقة السرعة.

الرام - الذاكرة العشوئية:
فيما يعمل الجهاز بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ويملك منفذ بطاقة ذاكرة SD، بما يخص  البطارية فهي قادرة على المكوث 23 ساعة على الشحنة الواحدة كما أفادت الشركة والتي تعتبر سمة جيدة لمستخدمي هذا النوع من الأجهزة وخصوصاً لكثيري التنقل.

الكاميرا:
كما أن Galaxy Book S يملك كاميرا بدقة  FHD في الشق العلوي من الواجهة، وقارئ لبصمة الإصبع مدموج مع زر الطاقة ويعمل بنظام تشغيل يوندوز.

سعر سامسونج جالكسي بوك اسي:
يبلغ سعر اللابتوب 999$ دولارا مما يمكن اعتباره مناسباً بالتوافق مع المواصفات التي توفرها الشركة فيه، وسيبدأ طرحه في السوق في سبتمبر المقبل.
في السعودية: يبدأ من 3750 ريال سعودي تقريبا
في الكويت: يبدأ من 304 دينالر كويتي تقريبا
في الامارات: يبدأ من 3672 درهم اماراتي
في مصر: يبدأ من 16560 جنيه مصري تقريبا

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.